الإثنين، 12 تشرين2/نوفمبر 2018

منصة فايف بورت للواقع الافتراضي تضيف دعم خوذة الواقع الإفتراضي اوكيلوس

كشفت منصة الواقع الافتراضي Viveport التابعة لشركة أتش تي سي عن توسيع دعم المنصة لأجهزة الواقع الافتراضي من خلال إضافة دعم خوذة أوكيلوس الشهيرة.

ومن الطبيعي أن هذه الخطوة ستزيد من أعداد المشاركين على المنصة، كما أنها من جهة أخرى ستزيد من خيارات مستخدمي الخوذة الشهيرة للمشاركة في مجتمع أكبر والاستفادة من المحتوى الخاص على المنصة.

وستعني هذه الخطوة أن مستخدمي Oculus Rift سيمكنهم اعتباراً من اليوم المشاركة في أكثر من 500 لعبة وبرنامج تتضمنها مكتبة فايف بورت، من خلال اشتراك Viveport Subscription، حيث تتضمن المكتبة أكثر أحدث إصدارات محتوى الواقع الافتراضي وأكثرها شعبية في العالم، مثل Pixel Ripped 1989، Shooty Fruity، A-Tech Cybernetic VR، theBlu and Knockout League.

ونحن في مدونة أخبار التقنية نعتقد أن هذه الخطوة هامة للغاية في عالم المحتوى المخصص للواقع الافتراضي، ونبارك لمنصة فياف بورت هذا القرار الجريء الذي يتيح العمل معاً بين المنصات المختلفة لمصلحة المستخدم النهائي بدل المنافسة والاحتكار دون طائل، كما نعتقد أن هذه الخطوة ستقود إلى تدفق المزيد من المستخدمين وخصوصاً العرب إلى منصة فايف بورت.

أل فديو هو قناة الفديو الرسمية لمؤسسة أل ببليشنغ للنشر، وهو منصة رقمية تتخصص في نشر المحتوى العربي المتقدم على شكل مقاطع فديو عالية الجودة في قطاعات الأعمال والتكنولوجيا والمجتمع والثقافة والفنون وغيرها.

رسالة الأخبار

اشتركوا في رسالة الأخبار من موقع أل فديو لنعلمكم بكل جديد عند نشره.

We do not spam